رواية لعنة الفراعنة الجزء الثالث للكاتبة رحمة نبيل الفصل الرابع

رواية لعنة الفراعنة الجزء الثالث للكاتبة رحمة نبيل الفصل الرابع

رواية لعنة الفراعنة الجزء الثالث للكاتبة رحمة نبيل الفصل الرابع

نظرت كريمة بتعجب لنونيا التي ألقت نفسها بين ذراعى رجل يرتدي ثياب غريبة عنهم لتردد بتجهم:
ابي؟ ازاى ابوها
صدح من خلفها صوت ابريس الذي تحدث كمن هبطت فوق رأسه صاعقة: أخي هذا انت؟

نظرت له كريمة بصدمة لتقول وهي تفتح عينها بعدم تصديق: يا راجل؟
صفقت بيدها لتبعد جمع الأشخاص الذي تجمعوا على شجارها قائلة:
خلاص يابا الفرجة خلصت نشوفكم في واحدة تانيه بأذن الله
لم يتحرك أحد ناظرين لست ومن معه بتعجب لتصرخ بهم كريمة: جرا ايه شوية ممثلين وهربانين من المسلسل يريحوا شوية وراجعين تآني، يلا كل واحد على بيته الله يكرمكم.

ثم نظرت لابريس قائلة: هات جدو واللي معاه وادخل عشان محدش يحس بحاجة
ألقت نظرة على تاج الذي ما يزال يفتح عينه بصدمة لما يرى هاتفة:
وانت روح هات اخوك ومراته من الملحق وقوله مش معنى اني بتخانق مش هاخد بالي انه سحب البت من نصنا عشان يستفرد بيها لا خلوا بالكم انا عيني على كل واحد تسوله نفسه أنه يدخل المحن بيتنا الشريف ده.
انهت حديثها رامقة جاسر ليبتسم غامزا لها.

تجاهلته كريمة ثم تدخل للمنزل وهي تعدل ثيابها بتذمر وخلفها صلاح الذي كان يتحدث بتذمر:
اقفل بقى ام العيادة واقضي حياتي اشيلك من فوق الناس وانتي بتتخانقي، ايه الغلب ده بس يارب
كان بيك ما يزال يضم نونيا لقلبه بشدة واحمس ينظر حوله باحثًا عن سماريا وكذلك ست ونانيس يبحثون عن نازيا.

انطلق ابريس لاحضان ست بعنف قائلا بعدم تصديق: أخي لقد اشتقت لك كثيرا
ابتسم ست ضاما اليه أخيه الصغير:
وانا ايضا يا صغيري
لوى باسل فمه مرددا:
جدو بقى صغيري؟
نظر ابريس لباسل ليلعب في شعره ضاحكا فلوى باسل فمه بتذمر وهو يعدل شعره هاتفا بنزق:
كده يا حاج بوظت القُصة افرض واحدة عدت دلوقتي ن...
قاطع حديثه انتباهه لفتاة تقف بجانب بيك من الخلف ليقول ببسمة مغازلة:.

هو القمر اللي ورا ده تبعكم يعني اعاكس عادي ولا تطلع امي في الاخر؟
نظرت ساندرا لباسل بتعجب ليقترب منها وهو يخرج ورقة بيضاء مسجل عليها رقمه وعنوانه ورقم هاتف منزله ليقول ببسمة:
باسل مصعب في خدمتك يا قمر هتلاقيني فاضي من بعد منتصف الليل
نظرت الفتاة ليده الممدودة بالورقة ولم تكد تتحدث حتى وجدت من يرفع باسل أرضا هادرا بضيق:
هل تغازلها يافتى؟
نظر باسل بتعجب لست:.

أمال برقيها يعني؟ انت بتسأل أسئلة غريبة آوي؟ بعدين هي تخصك ولا إيه يا جدو منا سيبت مراتك اهي واحترمتها عشان جدتي
تحدث ابريس ولم يخرج بعد من صدمته:
ست لندخل للمنزل دعنا نتحدث بالداخل
قالت ساندرا بتعجب: من اول الرحلة وانا سمعاكم بتتكلموا بلغة غريبة اول مرة اسمعها هو فيه إيه.

ابعد باسل يد ست عنه ليمسك يدها قائلا: متزعليش لو معرفتيش تترجمي لغتهم العقيمة دي، كفاية عليكي انك ترجمتي شفرات قلبي.

فتحت ساندرا فمها ببلاهة من ذلك الصغير ولم تكد تتحدث حتى سمعت صوت هاتفها لتجيب عليه بكلمات مقتضبة حتى انتهت لتقول: طب يا جماعة كان نفسي أفضل اكتر بس عندي مشوار لازم اخلصه ضروري.

صمتت قليلا لتردد بحرج ناظرة لبيك: هو ممكن اجي اشوفكم بعدين يعني؟

نظر ابريس بحاجب مرفوع لبيك الذي مسح وجهه بملل بينما امسك باسل يدها لجذبها لافتا نظرها: يعني مش عيب تستأذني ده انتي مستأذنتيش وانتي داخلة قلبي يابنتي، اكيد تعالي في اى وقت ولما تيجي وملقتنيش هكون في نبطشية تانية مع عميل تاني اسألي عليا اشطا؟

ابتسمت بعدم فهم لما يقول لكن هزت رأسها ورحلت سريعا بينما تحدث تاج الذي اقترب منهم بعدما بدأ يستوعب حقا انهم امامه: لندخل يا أبي حتى لا نثير الريبة في قلوب احد.

دخل ابريس وخلفه إخوته ونانيس يفكر بكيف وصلوا لهنا بينما كانت ميسرة تنظر لنانيس نظرات تكاد تخترقها فهتفت نانيس بتذمر من تلك النظرات: ‏
‏ ماذا؟ لما تنظرين هكذا؟

اقتربت منها ميسرة لتهمس: اذن كيف اتيتم لهنا ها؟

نظرت لها نانيس بعدم فهم: وكيف سنأتي برأيك؟ بالطبع بسبب القلادة.

ضحكت ميسرة بسخرية: الا تلاحظين شئ؟ بيك واحمس يرتدون ثياب عادية بينما أنتِ وست ترتدون ثياب النوم تقريبا.

انهت حديثها وهي تضحك بشدة وتتقدم نانيس التي اخذت تنظر لفستانها المنزلي تقريبا والذي يخلو تماما من اى زينة او زخرفة خاصة بثيابها الملكية.
تمتمت ميسرة وهي تسبقهم:
هتموتوا وانتم بتقلوا ادبكم والله.

دخل الجميع للمنزل ليلتفت ست ومن معه حول أنفسهم بتعجب لكل تلك الأشياء الغريبة التي تحيط بهم، نعم يعلمون ماهيتة بعض الأشياء لكن الكثير يجهلون.

نهضت كريمة من مقعدها حينما وجدتهم يدخلون لتقول ببسمة:
اتفضلوا اقعدوا.

نظر احمس لها مضيقا عينه لتبتسم كريمة:
ايه يا جدوا بتشبه عليا ولا إيه.

ضحك احمس بسخرية يتجه حيث تشير:
اشبه عليكِ؟ انا بس كنت حابب اشوف كريمة اللي معروفة في المكان بالخناقات دي.

فزعت كريمة من حديثه ذلك:
افتراء يا أخي افتراء.

نظر ست حوله بتحفز يبحث عن ابنته التي لم يراها حتى الآن: ابريس أين نازيا لما هي مختفية.

صمت قليلا ليقول بضيق وحدة:
وايضا مصعب أين هو؟ لابد انه مع نازيا هذا الغبى انشغل بابنتي عن تربية ابنه؟ ماذا يفعل؟

قالت ميسرة بخبث وهي تعود بظهرها للخلف: مثلما كنت تفعل مع نانيس قبل مجيئك يا عزيزي.

ضحكت كريمة بصخب: الله هو منهم؟ مش تقولي يا شيخة.

نظر ست لكريمة لايفهم حديثها لكنه شعر انها تتحدث عنه لكن صمت فهذا ليس وقت حديث كهذا.

دخل سيف ومعه تيتي بتعجب بسبب إرسال أحدهم لمنادتاهم لكن فور دخولهم لمحت تيتي عائلتها التي تركتها خلفها تجلس بين الجميع تصنم جسدها هي وسيف يرمقون بعضهم بتعجب كأنهم يتأكدون أن هذا ليس حلم.

نهض بيك بسرعة لينطلق لتيتي ضاممًا اياها بشوق كبير.

وسيف يوزع انظاره على الجميع في انتظار تفسير لما يرى.

في المطبخ.

أشار عدى لإحدى الأطباق قائلا: هاتي الفراخ دي يا سماريا.

مدت سماريا يدها بالطبق له وهي تبتسم عليه:
أتفضل بس حاول متقلش في الأكل يا عدى.

نظر لها عدى بتعجب لثواني حتى قال بغباء:
لا متخافيش مش هتقل عشان الغدا.

تمتمت سماريا بتهكم:
ده لو فاض اكل للغدا.

هزها عدى حيث لاحظ شرودها:
سماريا بقولك هاتي المخلل ده.

انتبه لإحدى الصواني ليشير لها قائلا:
الله جلاش باللحمة؟ هاتيه يا سماريا، ايه ده مكرونة بشاميل هذا ما لم نسمع به من قبل.

كان يتحدث وهو يأكل فضحكت سماريا بصخب قائلة:
هو صحيح ايه الهدوء ده؟ هما خلصوا خناق.

توقف عدى عن الأكل يرمقها:
تلاقي كريمة فصلت شحن دلوقتي تتحط في الكهربا وتشحن بعدين هتكمل خناق عادي، اهي بتشغلهم عننا اكون خلصت نأنأة لاني بصراحة مكنتش هستحمل للغدا.

ضحكت سماريا بشدة لكن توقفت هي وعدى عن الحديث بسبب سماعهم لصوت قادم من باب المخزن الموجود في احد الأركان.

نظر عدى لسماريا بشك لينهض متسحبا على أطراف اصابعه وخلفه سماريا التي امسكت بعض ثمار الطماطم بهدف الدفاع عن النفس ليرمقها عدى بتشنج:
يعني عايزة تفهميني إن دي اللي هتحميكِ، ايه هتموتيه متسبِك؟

نظرت سماريا لما تحمل قليلا: اجيب خيار احسن.

كاد عدى يلطم خده بنفاذ صبر لولا ارتفاع ذلك الصوت القادم من المخزن ليتجه اليه سريعا وبخفة كبيرة سحب الباب بسرعة ليصدم مما رأى.

في الخارج كان الجميع يتحدث عما اتى باحمس إليهم لكن فجأة استمعوا لصوت تكسير في المطبخ لينهض الجميع برعب متجهين إلى المطبخ.

في الداخل نظر عدى لمصعب الذي يبتسم بغباء: عدى حبيبي ايه كريمة خلصت الخناقة ولا إيه.

انتبه مصعب للجميع الذي توقفوا خلف عدى ليقول ببسمة بلهاء:
والله يا شباب كبرتوا الموضوع دي هي بوسة واحدة وملحقتش اخدها حتى.

شعر بضربة قوية من الخلف وبصوت نازيا يصرخ به:
فضحتني واستريحت.

نظر لها بتشنج فاركا كتفه بالم: فضحتك ليه يا ختي شقطك ولا إيه.

تحدثت كريمة وهي تهز رأسها بيأس مشيرة لهم:
وزي ما انتم شايفين كده ما بيصدقوا عيني تغفل عنهم، عشان يفسدوا البيت الطاهر ده، ونجييهم من المخازن وتحت السلم والملحق وعين الحمام كمان.

تنحنح مصعب وقد رأى أن موقفه أصبح محرج:
انتم فهمتوا ايه بس ده انا كنت بعاين الطلبات عشان لو حاجة نقصت ولا كدة.

سمع الجميع صفير باسل الذي قال:
طب والله أنت باشا يا مصعب ده انا هجيب البنات كلها نعاين سوا الطلبات.

نظر له مصعب بشر لكن سقط نظره على ست الذي يرمقه بامتعاض ونانيس التي تبتسم بخبث ليقول بتعجب رامقا نازيا:
هو أنا بيتهيئلي ولا اهلك جايين مخصوص من كمت يشهدوا على الحدث العظيم ده.

أنتبهت نازيا حيث ينظر لتلاحظ وقوف والديها بجانب ميسرة لتصرخ بفزع:
ست؟

ضحك مصعب بقوة قائلا:
والله اشك إن كريمة اللي جابتهم عشان تفضحنا آكتر.

نظرت له كريمة من أعلى لاسفل خارجة من المطبخ:
كريمة حاليا مش فاضية للرمرمة بتاعتكم ولا المحن ده كله، انا حاليا عندي هدف أسمى وهو تطهير المنطقة من الرجاصات ولما اخلص المنطقة هبدأ تطهير في البيت ده.

ضحكت ميسرة بشدة تغمز لست قائلة:
الا يذكرونك بأحد يا ست؟

مسح ست وجهه بضيق ثم اتجه لمصعب ووضع يده على كتفه قائلا بحدة:
اذا يا مصعب لدينا حديث طويل عن كيفية فصل وقاحتك تلك عن تربية ابنك.

ابتسم مصعب ساخرا:
مين اللي بيتكلم ست اللي آتنين من عياله معقدين وواحد اهبل، على الاقل انا ابني سوى نفسيا هو بس بيقدر الجمال شويتين.

شعر بضربة قوية من الخلف لينظر بحنق لنازيا
تحدث باسل من الخلف:
لا انا فرحان كده اشتغلوا بعيد عن ابنه، الا البت سما راحت فين؟

أنهى كلامه يلاحظ احد الثلاث توائم يقف بعيدا بجانب سماريا فاتجه لها ببسمة:
بقولك ما تيجي نعاين الطلبات في المخزن الكبير تحت.

تحدث عدى بغيظ من باسل: ده كله وشايف ابنك عادي؟

ابعد مصعب نظره عن ابنه ببسمة غبية:
ماله ابني ماهو زى الفل اهو، شوف حبيب بابا مبسوط وبيهيص وبيعاين اهو.

انتفض الجميع على صراخ باسل الذي ركض للخارج وخلفه عدى الذي يكاد يقتله.

نظرت ايانا امامها بتعب تفرك رأسها دون أن تقدر على التفكير في شئ لتتفاجئ بدخول حوني للقاعة بكل شموخ يتبعه ازى و اوناس.

انكمشت ملامح حوني بتعجب حينما وجد ايانا هي من تنتظره في القاعة وليس والده كما توقع.

اقترب منها ازى سريعا باحترام قائلا:
ماذا حدث ولما تجلسين في غرفة الاجتماعات الخاصة بالملك.

تحدثت ايانا بتعب:
أين الفتيات والأطفال؟

كان دور اوناس للتحدث:
لقد خلدوا للنوم بمجرد وصولنا للقصر فنحن لم نتوقف طوال الطريق بسبب استدعاء الملك الطارئ.

هزت ايانا رأسها بتفهم لتشير لهم: في الواقع انا من ارسل إليكم.

تبادل الجميع نظرات متعجبة ليقاطعها دخول اسينات إليهم بمظهر مزري من كثرة البكاء لينتفض ازى راكضا برعب لوالدته ضامه اياها لقلبه قائلا:
. ما بكِ يا أمي أرى وجهك قد ازداد شحوبا.

بكت اسينات بشدة ورعب لتتحدث ايانا مهدئة الجميع بعد أن بدأ التوتر يرتفع في الأجواء:
ارجوكم اهدئوا قليلا واسمعوا ما سأقوله جيدا.

صمت الجميع منتبها اليها: الايام المقبلة ستشهد المملكة تغيرات كثيرة اهمها وأولها هو تولي جوني العرش حتى يعود الملك ست.

انكمشت ملامح جوني بتعجب:
هل هذه اوامر ابي؟ أين ذهب؟

تنهدت ايانا لتهدأ قليلا مردفة:
سأخبركم بكل شئ لذا ارجوكم اهدئوا حتى أوضح كل شئ.

هتف مصعب بعدم فهم:
معنى كده انكم اتحبستوا هنا؟

ظفر احمس ماسحا وجهه بعدم معرفة:
غير متأكدين بعد يجب ان افحص القلادة اولا وبعدها يمكننا الحكم على الأمر.

هز ابريس رأسه بتفهم ليقول:
حسنا لا بأس طالما انكم معنا هنا والحمدلله انكم لم تصلوا الطريق.

انتبه سيف لحديث والده ليفضي بما يسكن صدره من تساؤلات:
اذا كيف وصلتم لهنا؟

هز بيك كتفه ببساطة قائلا: قام احمس بسؤال احد الدارة عن ابريس وجئنا لهنا.

نظرت كريمة لهم بعدم فهم:
الاه هو ابريس مشهور آوي كده لدرجة تسألوا حد عليه ويدلكم بسرعة كده.

نظر لها احمس ببسمة ماكرة قائلا ببراءة مصطنعة: لا في الحقيقة احنا مشينا شوية ندور واللي وصلنا في الاخر هنا أن واحد قالنا نروح عند كريمة بتاعة المشاكل والخناقات وهناك هنلاقي ابريس.

تهجمت ملامح كريمة والتفت بسرعة لأحمد وجاسر هامسة بشر:
اكيد واحد منكم اللي طلع الإشاعات دي عني.

تنفست لتبدو هادئة ثم قالت:
كدابين يا جدو انا مش كدة خالص ده كله كدب وافترى.

تشنج وجهه احمس ليميل بجسده للأمام قائلا بتذمر:
جدو مين يا حاجة انتي؟ ده انا لو والدتي كانت لسه عايشة كانت هتكون شباب عنك.

صدرت شهقة من الجميع فور سماع ما قاله احمس فأكثر ما يغضب كريمة ان يتهمها احد بكبر السن، ابتلع صلاح ريقه واقترب من كريمة في أتم الاستعداد لمسكها.

بينما نظرت كريمة بشر لاحمس ثم صرخت:
لا مش انا يا جدو ده انا ممكن اطلع عينك هنا.

فتح ابريس عينه بفزع قائلا:
قيمة احمس اتقلت معانا آوي.

نهض احمس ليقف امامها قائلا بصوت جهوري:
احفظي لسانك يا هذه لئلا تنالي مني ما لا يرضيكي.

تخصرت كريمة قائلة بسخرية:
ايه هتسخطني قرد ولا إيه يا خويا.

ازداد غضب احمس وكاد يصرخ بها لولا صوت ست الذي ارتفع: مابك يا احمس هل ستقاتل امرأة ام ماذا؟

أشار احمس لكريمة بغيظ:
الا ترى ما تفعل انها حقا انسانة مستفزة بكل المقاييس.

ابتسمت كريمة باستفزاز تجلس مكانها من جديد وقد انتصرت في هذه الجولة أيضا لتقول:
أتفضل اقعد يا جدو خلينا نرتب اللي هنعمله.

نظر لها ست لا يفهم ما تقول لكنه بادر بالتحدث: هل سنجلس في منزل ابريس؟

نظر باسل لنانيس التي تبتسم له بحنان:
يعني ياريت يا جدو احسن تيتة هتوحشني.

قاطعت طمطم حديث الجميع:
الاكل جاهز يا كريمة.

نهض عدى سريعا قائلا بتأفف:
واخيرا الواحد كان قرب يهضم معدته.

نظرت له طمطم باشمئزاز:
معلش يابني جوعناك معانا.

نهضت كريمة قائلة بحسم وهي تنظر للجميع:
اوك يا جماعة هنقضي انهاردة يومنا عادي يعني هنعمل كل اللي خططنا ليه في يوم التجمع وبعد ما نخلص هنتفق نعمل ايه.

نظر لها احمس بضيق ليبدأ بترجمة حديثها لست وبيك الذي تحدث بعدم فهم:
ماذا تقصد بيوم التجمع هذا هل ستقام مسابقات.

ابتسمت كريمة بخبث قائلة: يا سلام ده احنا معندناش آكتر من المسابقات ده انا ههريكم مسابقات.

صرخت كريمة وهي ترمق احمس واحمد بشر: يا شوية اغبية انتم هنخسر.

القى احمس ما بيده صارخا وقد وصل غضبه لذروته: هقتلك...

تحدث جاسر وهو يلقي جسده على الاريكة بملل:
كان غيرك اشطر.

ضحك احمد بشدة على تصرفات كريمة حيث قسمت الجميع لفرق وأصرت على لعب لعبة(الشايب) وكان من حظه هو و احمس أن يكونا في فريقها وبعد تعب ومجهود استطاعت تعليم احمس تلك اللعبة او حتى معرفة شروطها لكن ست ونانيس وبيك لم يشاركوا في شئ لعدم فهمهم.

تحدثت كريمة في المكبر لاحمس الذي يقترب منها:
أمال وجعين دماغنا بالفراعنة وعظمة الفراعنة وانت مش عارف تسرب الشايب لمصعب الأهبل امال لو كان سيف كنت عملت ايه.

القى مصعب ورق الكوتشينة بغيظ هاتفا:
يارب يقتلك يا كريمة ونخلص منك.

انحنى احمس مخرجا خنجره الذي يخفيه دائما في حذائه ليقول بينما يضغط على أسنانه:
سأقتلك اقسم انني سأقتلك.

هبطت كريمة من على الاريكة وهي ما تزال تحمل المكبر لتقول له بخوف:
اعقل يا جدو ده انا حفيدتك يا راجل.

تحدث احمس بغضب شديد يقترب منها: ده انتي لو حفيدتي بجد اول ما ارجع هقتل نفسي عشان تختفي من الدنيا، وانهي النسل كله.

فتحت كريمة عينها بفزع لتلقي المكبر وتركض سريعا بفزع وخلفها احمس الذي يقسم على تقطيعها وصلاح خلفهم كالعادة يركض ليصلح أخطاء كريمة:
الله يسامحك ياكريمة ابويا قالي بلاش بنت عمك دي هبلة ومش هتريحك وانا اللي عاندت.

نهض ابريس سريعا ليمسك احمس فهو يعرفه عندما يغضب يصبح مرعب وبشدة.

بينما كان بيك يرمق الجميع بتشنج متمتما:
وكأنه لا يكفيني جنون ميسرة حتى اجد عائلة بالكامل مجنونة.

ارتفع الضجيج في المنزل وتعالت الأصوات هنا وهناك.

ركض عدى خلف باسل الذي امسكه يضم ابنته ليصرخ به، بينما سيف كان يصرخ بمصعب أن يبعد ابنه عن هنا.

نظر ست للجميع ولهذه الضوضاء وهذا الصراخ ليقول: ما هذا الذي يحدث هنا.

تناولت ميسرة بعض التسالي لتقول بعدم اهتمام:
مالهم ماهم زى الفل اهو دول حتى مش طالع ليهم صوت انهاردة.

انهت حديثها تزامنا مع رؤيتها لنيرة تلقي طبق الفاكهة تجاههم قاصدة ان تضربه باحمد الذي اخذ يستفزها فانحنت ميسرة سريعا ليصطدم الطبق برأس بيك الذي صرخ بوجع، لتضحك ميسرة بشدة على ملامحه: انت ياولد يا للي رميت الطبق هجيبك، معلش يابيك العيال بتلعب.

نظر لها بيك بشر وكاد ينهض زاجرا اياها لولا سماع الجميع صوت صراخ احمس الذي رج ارجاء المنزل ليفزع الجميع منه ويتوقفوا هما يفعلوا راكضين جهة الصوت ليصدموا مما يروا
تحدث ست بصدمة وعيون مذهولة:
مالذي حدث هنا؟

كان حوني صامت بطريقة مخيفة منذ سمع من ايانا ما حدث، شعر بالدنيا تضيق على صدره لا يعلم ماذا يفعل يشعر بأنه عاجز عن مساعدة عائلته.

تحدثت ايانا شاعرة بما يفكر به:
لا تضغط على نفسك يا جوني انا معك يا بنى فقط فكر في أمور المملكة الان حتى نرى احد يمكنه مساعدتنا ولا تقلق لقد منعت اى احد من التحدث بما حدث لذا سيظن الجميع أن اى قرار تتخذه انت صادر من الملك.

نظر لها حوني بامتنان شديد لتربت على كتفه بحنان قائلة: اعلم انك قادر على تولي أمور المملكة كما لو كان ست هنا.

نظر لها حوني ببسمة باهتة ليقول:
شكرا لكِ على دعمك لي لكن كيف سنتمكن من مساعدة ابي ومن معه أعني نحن حتى لسنا متأكدين بما حدث، من يمكنه أن يساعدنا في ذلك؟

صمتت ايانا قليلا لتقول متذكرة شئ ما: شافا.

نظر لها الجميع بعدم فهم لتكمل ببسمة ولهفة:
كيف لم افكر في ذلك؟ شافا هي الحل لكل ذلك.

تحدث اوناس بعدم فهم: ومن تلك شافا.

ابتسمت ايانا لتقول:
احد تلاميذ احمس.

نظر الجميع بصدمة لما يحدث فقد كانت كريمة تقف وهي ترمق احمس بصدمة بينما احمس ساقط أرضا وهناك وعاء اسباجتي ساقط على رأسه ليصبح كما لو كان يمتلك خصلات شعر طويلة.

هنا انفجرت ميسرة بالضحك وهي ترى ما حدث لاحمس قائلة:
وكان بيتقمص لما اقوله احمس بدون حكيم. ده هنا هيتمنى يسمع حتى ياض يا احمس.

صرخ عدى بفزع وهو يرى ما يحدث:
الاسباجتي لاااااااااااااااااا.

ركض عدى حيث احمس لينظر للاسباجتي بحزن شديد قائلا:
ليه كدة يا كريمة؟ هي ايه ذنبها باللعب بتاعكم دي كانت قاعدة على رخامة المطبخ من غير ما تعمل اى حاجة.

أنهى حديثه رامقا الاسباجتي بتأثر يكاد يبكي: دي بالوايت صوص يا مفترية، هتروحي من ربنا فين
ده انا كنت مخبيها عشان لما اجوع.

بكت ريا لتأثرها بوالدها قائلة:
كريمة شريرة آوي.

هز عدى رأسه بحزن:
آوي آوي طول عمرها مش بتحبني، لسه فاكر نظرتها في أول مرة اطلب منها ساندوتش.

تحدثت كريمة بملل:
خلصت؟

نظر لها عدى بغضب: حتى مستخسرة اني أحزن عليها انتي ايه يا شيخة معندكيش قلب؟

سخرت منه كريمة ولم تنتبه لتحرك احمس من مكانه متجها لها وهو يحمل وعاء طعام اخر، فتح عدى عينه بفزع وهو يصرخ باحمس:
لا يا احمس الكيكة لا يا احمس لاااااااااااا
استدارت كريمة بسرعة ولم تكد تتحرك حتى شعرت بالكيكة تصطدم بوجهها بعنف ليشهق الجميع في استعداد لمعركة طاحنة.

لكن قاطع تلك النظرات صوت طرق على الباب لينتبه له الجميع فيركض مروان ليرى من الطارق لكن يفاجئ بأشخاص ضخام الجسد امامه تتقدمهم تلك السيدة التي كانت تشاجر كريمة ليقول بصوت عالي مناديا كريمة:
كريمة فيه حد عايزك.

تقدم الجميع للخارج خلف كريمة لتقف كريمة بتعجب من ذلك المشهد لتجد تلك السيدة تشير لكريمة قائلة:
شوفوا شغلكم يا رجالة.

نظرت كريمة خلفها لأحمس قائلة بفزع:
انت يا جدو؟ عملت ايه يا حزينة؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب