رواية بين قلبها وعينيها كبرياء للكاتبة شمس العراقية الفصل الحادي والثمانون
أزهار مرت هل الأيام وكلنا عايشين بقلق واني ملتهيه بغزل وجهال أخوي سوده عليه متقطع گلبي عليهم عندي هما أهم من بنتي وبالأخص ك?م يياو? بنظره حزن لو شُنو نسويله ونحاول ن?سم الفرحه? وجه يضل حزين بس مع ذلك ما قصرت وياهم أني وأسيل الله يرضى? عليها عباره عن كتله من الحنيه والمحنه شُگو طفل? الكره الأرضيه تحن عليه ولاحظت الأطفال يحبونها وعدها قبول واسع منهم ونيال سيدرا? هيج أم متأكده ما تقصر بحقها لان واضح شكثر تحبها ومحتويتها كأنما من مخلوقه من روحها مو بس بنت مروان وهناس لا بنت أسيل والأم التربي مو اللي تخلف والله يعوضها خي? بإمها أسيل ونعم الزوجه ونعم الأم...
الحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والمواقف التي تشكلنا وتجعلنا أقوياء. كل خطأ نرتكبه، وكل تحدٍي نواجهه، هو فرصة للتعلم والنمو
وكل التجارب الصعبه مرينا بيها نتعلم كيفية التعامل معها ونتجاوزها وعندما نخطئ نتعلم من أخطائنا ونصبح أكثر حكمة العيب ليس في الخطأ نفسه بل في عدم التعلم منه والاستمرار في تكراره.
والاعتراف بالأخطاء والاعتراف بالذنوب هو خطوة مهمة نحو التوبة والنمو والعمل على تحسين أنفسنا وطلب السماح والمغفرة من الآخرين ومن الله والشعور بالراحة والسلام الداخلي والأستمرار بالعيش بكل رضا وقبول...
وبيوم بالليل سيدرا صخنت صارت نار وأسيل شايلتها وتبجي أخذتها غسلتها وخليت الها كمادات وانطيتها خافض حراره لاتخافين ما بيها شيء شاطت? أبوها مثل ك?م و جود أطفال تلوعوا شنو ذنبهم يربي فدواتك.
أسيل باجر من الصبح نأحذها خاف بيها شيء فدوه ليش حرارتها مرتفعه اكيد عدها ألتهاب بجسمها
لا يضل بالج ميخالف باجر نوديها علمود نطمئن أكثر يله أمشي نامي وأرتاحي اني كاعده يمها هسه تخف عنها هزت?اسها بس ما راحت لصبح ضلت مخليتها بحضنها وكاعده حيل تحبها وحنينه عليها.
، واني جود وغزل متعاركات على حضني وغزل كل شوي ناتفه جود بعضه مخليتها عايطه وجود فد فقيره أمي هواي تشبها بعصام تكول طالعه على أبوها تتعصب بس بالمواقف تتطلب منها عصبيه بس راكزه عقلها عقل ابوها هواي صفات من عصام اما كرم لا أحسه يشبه مروان بس يدور حنان ومتعلق بأمه هواي الا بنتي ما عدها صاحب صديق حتى أبوها قلبت عليه ويتصل كاميرا تكظيها بف وبف يحاول يريد قفلت عالقضيه ما يفيد وياها باقي بس مجد ما قلبت عليه وهو بالعاده حبيب الأطفال.
الصبح أسيل أخذت سيدرا وعمتي زينب وعمي فاضل أخذهن للظهر ورجعو وطالع عدها التهابات مجاري ومنطينها علاجات وأسيل مخليتها بحضنها وتبجي
أسيل أني هالفتره هملتها صوجي كله مني التهيت بنفسي وتالي تمرضت بسببي سوده بوجهي يروحي
زينب گولي يالله طفل ما يتمرض انطاها علاجات أستمري عليهن وهسه تصي? زينه، يله نسوي الغده
أسيل بس أنومها واجي.
أزهار راحت نومتها وأجتي واني جنت محضره مواد الدولمه گعدنا نسويها وأندك الجرس كمت باوعت بالكاميرات هاي هناس وأختها أيفين مو عبالك بعد وگت.
أسيل منو أجه
أزهار هناس وأختها إيفين.
أسيل فتحي الباب شمنتظره
زينب أجتي على بنتها.
أزهار هو أنتظر هاليوم الي تشرف بي صار أسبوعين حال الضيم حالنا صرنا مزق وجنايز وهي ما فكرت تجي ولا حتى تسأل? بنتها ليش هيج شدعوه ترى أتصال ما يكلف عليها وإيفين أگول إلها تكول امي هم مسافره واني دوام وين اخليها وأطفالي وين أجيبها وسوتلها سالفه.
وهسه جايتني بالحرام الا اطردهن لو أعرف أصير موخوش أدمي كَلنا حقها وانظلمت بس تبقى أمها ليش هيج كطعت بيها هسه عمي مرينا بظرف دسألي على بنتج شبيها ما بيها مو خطيه طفله.
أسيل لا ولج عيب تنحسب علينا عوفيها يمعوده.
أزهار ما أكدر مقهوره منها عوفني.
زينب أزهار ماما لاتسويلنا مشكله والبنيه جانت مسافره يعني ما عدها علم مهما يكون تضل أم سيدرا وأهلج ما يقبلون بأي تصرف مووحلو صيري عاقله ومروان هم تضل أم بنته ومتاكد ما يرضى بالطرد عيب عمه.
أزهار ماشي عمه مثل ما تردين طلعت ألهن دخلن تقربن عليه باوسني
هناس الف الحمدلله على سلامتهم ما تشوفون الشر يارب.
ازهار الله يسلمج
إيفين طلعوا من المستشفى لو بعدهم.
أزهار لا والله بعدهم أتفضلن دخلن كعدن وضيفتهن وأسيل وعمه زينب دخلن سلمن عليهن وهناس تباوع ل أسيل ركزت على بطنها.
هناس ولدتي مو
أسيل أي الحمدلله
الف الحمدلله على سلامتج ومبروك ما أجاكم شصارلج.
ولد.
حبيبي يتربى بعزكم ودلالكم يعني سيدرا صارلها أخ وينها نايمه كاعده أجيت أخذها وهم أتعبكم أنتوا وضعكم صعب ووالده جديد أكيد متعبتج واني كنت مسافره وماما هم سافرت لهذا نعتذر ما اجيناكم بهيج ظرف بس من سمعت كنت بسفر وصعب أرجع لان مو لوحدي اني وزوجي لهذا خلصت السفره يله.
لا عادي ولا يهمج لا ما متعبتني بالعكس والله أي نايمه قبل شوي نامت وأذا عندج شغل بقيها عادي
لا أخذها عفيه جيبها اليه.
أزهار أسيل تباوعلي روحي أسيل جيبيها راحت وأجتي وياها أغراضها أخذتها تبوس بيها وحاضنتها وتشمر بروحها على أسيل وهي ما الها خلك حضنت أسيل من رگبتها وهناس بهتت ملامحها تفرك بإيدها ونزلت دمعتها مسحتها على السريع
هناس ماما سيدرا حبيبتي تجين وياي
أسيل شوي اليوم ما إلها خلك لهذا متنحسه
هناس شلون لعد تعاي ماما
أزهار أخذتها وگامت تبجي وكعدت تحجي وياها وتبوس بيها وشغلت الها التلفون أبتسمت الها.
أيفين أني خاله حبيبتي الأميرتي الحلوه.
أزهار أقتنعت وحضنت أمها وگامن وأسيل تباو? عليها وتبجي ومشن وسيدرا تباوع أسيل وصرخت ومد أيدها وتقربت أسيل تبوس بيها.
هناس روحي ماما روحي
أزهار أخذتها تبوس بيها وحاضنتها من رگبتها
هناس ممنونه منج لان أحتويتها وحبيتها كأنما أنتِ أمها مو أني الله يبارك بيج وشكراً? گلشي سيدرا ماما حبيبتي باي، يله إيفين.
أيفين وسيدرا.
هناس مريضه ما تشوفينها أشسوت خوما أخذها غصب منها وهي متعلقه بيها تصير زينه واجي يله أمشي مع السلامه تضل عدكم العافيه.
ازهار الله يعافيج يا هلا بيجن ودعن وطلعن بس هناس مبين حيل ضاجت ورجعت يمهن سيدرا حاضنه أسيل ونعسانه رجعي كملي نومتها ونامي وارتاحي وياها والغده أحنه نكمله هزت?أسها وراحت وكملنا الغده اني وعمتي زينب وكعدنا نحجي اني وياها ونسولف وصفنت على عمتي عمه
زينب ها عيني
هم تضوجين لوحدج
لا عادي.
ما نسيتي
لأ ولا أنساه شذكرج بي هسه دكملي الدولمه أنتِ من تشتغلين تكلبين دفاتر الماضي كلشي ينعاد بذاكرتج بنت أخويه وأعرفج.
خطر? بالي عمه هو أستشهد مات الله يرحمه يعني هذا قدر ومقدر ما تنجمعون ليش وقفتي حياتج من بعده
هو جان حب كل حياتي وصديق أخواني حيل جان قريب منهم أكثر ما قريب مني لدرجه أمي جانت تگول عليه هذا أبني بس للقدر رأي أخر.
أي اعرف جنتوا تحبون بعض ومن خطبج وافقوا بس ما تمت فرحتكم بس هذا ما يمنع تكملين حياتج.
أزهار قفلي الموضو? لان من زمان قفلته خليني شيء خاص بيه وبعدين أنتِ مو قفل قلبج بس? هشام رغم گلشي صا? رجعتوا البعض واني گلبي حب رافد ما يحب غيره وراضيه بقسمتي والحمدلله أخواني ما مقصرين وياي وأنتوا ربي يحفظكم اليه.
حضنتها فدوه أروحلج عمه ويحفظج النا يا أجمل وأحن عمه بالكون يله خل نكمل الدولمه هسه تجينا فريال ضحگت وغلقنا الموضو? قصتها تقهر وحزينه وناقصه..
ولكل منا لديه حكايه وقصه فريده يصنعها بنفسه أو يصنعها القدر له، قصه خاصه بهِ يعيشها لوحده بفرحها وحزنها ونجاحها وفراقها بكل ما فيها من أحداث وتفاصيل ويكون فيها بطلاً وقد يكون خالياً من البطل وأحياناً يعيش الحب من طرف واحد ويجد نفسهُ منعزلاً عن العالم ويعيش في عالمه الخاص..
گملنا وأجوا عمتي فريال وجديتي من المستشفى جابهم عمار خطيه سايق البيت يودي ويجيب دخلوا وعمه زينب أخذتهم الماي هاا عمار شلونك شبيك شو ضايج.
عمار لا هيج بس تعبان والله صاعد أنام لحد يكعدني وأظن محد يروح بعد.
أزهار ماشي أصعد نام وأرتاح والعصر أكعد أتغده صعد وصبينا الغده وأجتمعنا وأني وجمعت الجهال وكعدت اغديهم وكرم معبس كالعاده بس يتحمل ويصبر لما يطلعون بالسلامه وتعدي علينا هالأيام بسلام...
قبل بيوم من خروجهم كاعدين كلنا وأسيل هي وبنتها بحظنها وعمتي مخليه كرم وجود بحظنها
وعمتي فريال تفتر وتنظف ما تعرف تكعد عمه كعدي صدك جذب والله تجي أم شامل واني وياها ونكمله
فريال خليني أشتغل احسن ما كاعده ما أعرف أكعد وعمج وين راح خابر أهلج لا شوكت يجون الصبح العصر ما عرفتي
أزهار لا الصبح گالوا نجي وبهل الأثناء اندك الجرس وعمي ما موجود بس أحنه باوعت سيارة رافع هذا شجابه
فريال عليج الله أطلعي عليه.
أزهار ها عمه جديتي نايمه كاعده خلي تطلعه شو تضبه لان هواي مستخف
أسيل ازهار وياه بنات مو لوحده!
ازهار عمتي فريال طلعت أستقبلته وباوعت من الباب شهد وأختها إيناس هاي شجابهن شعجب
أسيل شالي من يمج لبسته وطلعت سلمت عليهن وهو واكف بعد مسافه يحجي هو وعمتي وباوع ناحيتي دخلن جوه كرصت شهد شجابج شُنو هالتطورات أخوج نازل عليَّ وحي.
شهد سكتي وخليها صدمنا دخل علينا تجهزن وأمشن وياي بيت عمي أريد اسوي الهم أستقبال ما صار بالشرق الأوسط بس مياسين عدها دوام ما كدرت بس اني وأيناس جابنا ومرام كالعاده متعاركين هو وياها..
أزهار ها هيج الحجي يله اتفضلن هاا نوسه شلونج
أيناس ماشي الحال حبيبي
أزهار دخلن البيت وكمت اني وعمتي طبخنا الغده والظهر دخلوا علينا ولد عمامي رافع وناجح وخالد وما حاسبه حسابهم يبوه عمه شلون هسه.
فريال هما هم ما اعرف شلونهم انطوا خبر قبل بوقت رافع گتله هم تضل عالغده كال لا المره زعلانه اروح اراضيها لان ما تفض على?اسي اذا ما ترضى الظاهر صايره من ال?وس.
أزهار هو?اس الفتيله رافع يله خل نطبخ لج شهد تعاي ساعديني ايناس وين راحت.
شهد صادقت أسيل وطفرن الغرفه فوك وعافن عليه المزعطه صرت فيلم سينمائي بس اوكفيلي هسه اجيبهن سحل واجيج ونطبخلج طلي واخواني لاتخافين ما يحجون اذا تأخر الغده بس رافع شوي يضل يفتر يخبصنا كلشي ولا بطنه يتأخر الاكل عنها.
أزهار ركضي بسرعه، شويه ونزلن وبلشنا طبخ طبخت لحم وتمن وياه غدانا وهنا استلمن الخضروات والمقبلات لما كملت ظهري انقسم بالنص وصبينا وعمي وخالد اجو اخذوا الاكل وعمار بالدوام بعده ما جاي فضيت الغده وخلصوا المواعين البنات ما قصرن...
صبيتلهم الجاي وانطيته لعمي كاعد وياهم هو وجديتي الحمدلله بيضت وجه اي عيني اني بنت وصال وكمال شعبالكم كعدنا نشرب الجاي.
شهد لزمي هاي بنتج عضتني ملختني شنو هاي شوهتلي أيدي واني لازمه ايدها عنها لان مريضه خطيه ما أجيبها بصطره أنومها بكاعها لج شُنو محد كالج مخلفه جلب.
أزهار عوذه منج يمه بنيتي خلي تعض شمسويتلكم هي عضه اوي.
شهد اي عيني ما جايزين من لحمنا ملختنا.
فريال بس يرحون نستلم البيت جلف خوش بنياتي
شهد من عيناي عمه صدك جذب
أزهار غمزتلها فرة عروس عيني اخباركم.
شهد لاتبجيني ماكو شيء قفلوا الموضو? ورافع گال ما ينحجي بي بعد وعمامي يضلون عمامي بس ما اعرف ليش گالي تعاي جواني على گلبي لا والقهر مجد مو اهنا شگو جايه على جهرتج
أزهار عابت جهرتج دمشي وياي انظف السويت
بهل الاثناء دخلن علينا مياسين دكتوره شايله واطك بكعبها
مياسين اكو غداء
أزهار اي حبيبي اكو صدك جذب اتفضلي وغداج يجي لعندج
مياسين فدوه لكلبج
أزهار منو جابج
مياسين رافع وصلني وراح السوك يتسوك للعزيمه.
أزهار ها زين امشي للمطبخ اصبلج الغده صبيت الها الغده تغدت وغيرت ملابسها واجتي ام شامل خطيه واستلمنا البيت غسل وتنظيف وغيرت الديكور اني والبنات أسيل اموت اذا تشتغلين لزمي بنتج وكعدي يم جديتي.
وكملنا تنظيف حتى الكراج ودخل رافع وناجح جابوا المسواك خلوا شفتهم دخلت البيت سريع اخذت بنتي ومشيت ولليل هما يفترون عرفت يجيب طباخ وجاي يحهزون العده وكلشي يخص العزيمه وعمار وعمي فاضل وياهم ومجد بالدوام..
كاعدين وصرنا جنايز من التعب لان سوينا حملة تنظيف عميقه للبيت كله حتى الطابق الثاني ما خلينا شيء ما نظفناه واهس ناس على ناس وجديتي مستمتعه بالاجواء وتفدنا وكاعده بالصاله صايره سويتلها الجاي واخذته الها ودخل رافع باوعلي گبل مشيت للمطبخ وعمتي فريال تضحك عليه تقدم باسها من أيدها نفضت ايدها وتحجي عليه لان ما جايب مرام مره من المرات بصوته العالي کال الها.
رافع شسويلها يا جده هي ما ترضى تجي اضل اتوسل بيها شطلعت هاي ترى هواي منطيتها عين ومكبره?أسها عليه والله جانت فد ادمي من شافتج وياها انجلبت عليه صاير ولا اكدرلها.
الحجيه وشگو تجعر شگيت طبلة أذني شعندك تصيح لو ما تعرف تحجي بصوت ناصي لا والله كول هي ما تگدرلك غير شالع گلبها خل تفض هالهوسه وجيبها عليه عندي حجي وياها وزواج ما تتزوج وتشيل المره من?اسك لا اخليك تحلم تلزم مره.
لا مرام ولا غيرها الا اخليك بحصرة النسوان واني نعيمه اسويها رافع وتعرفني.
رافع هو شلتها لان غيري اخذها من اخذه الله
أزهار عوذه خفت حلگك عفته لان حسيته متعمد يصيح بصوت عالي عود سمعي أنتِ المقصوده شگد حقير ولا يطهر..
رافع جاي جاي اكو
أزهار عمه صبيله اني رايحه على بنتي
رافع خلص ما اريد
أزهار خله وطلع بعد أحسن كافي عاد طوختها وحقها ما تجي وين تجي وانت هاي تصرفاتك الله يساعدها عليك شلون متحملتك ما ادري.
لليل كاعدين وعمتي فريال جابت الحبشكلات وجيس الحب
فريال التغفي كبل لا نخلص جيس الحب افين حظها
أزهار عمه هو جيس هسه تفتح حلكها أسيل وتجي غزل وينفضنا
أسيل حطت روحها ورايه أنتِ مثل اخوج عمار نسخه.
أزهار نشاقه يمعوده غير نمون عليك يا حلو ضحكت وكعدنا نسولف ونكرز وشهد كل شويه وذبتلها سالفه تضحك اخر شي كالت
شهد أكوللكم اشو اسيل صايره جنها خويلد المجدي الجان يوكف يم الجامعه.
أزهار عزه التشبيه كارثه بس ليش عفيه ما أسمحلج تحجين على زوجة أخويه شُنو هاي حميت والله شبيها شحلاتها كون مروان يسمعج
شهد اوي عيني خفت دباعي زوجة أخوج دباعن خلقتها الحواجب والشوارب بيهن طبخه جاي
أزهار هو منو اله خلك دكومي جيبي خيط خل عمتي فريال تحفلها عن نفسي مسويه ليزر وخلصانه من هالعذاب.
شهد اوفا عليج اني حفافه خط اول ماكو احد يلحكني.
أسيل ديلا ام خط أول استعجلي وجوهنا صايره جنها غابات الامزون.
أزهار راحت جابت واجت كعدت تحفلها واسيل كل شويه عايطه وجهه حساس يما كملت وجها أحمر على بنفسجي.
أسيل عمه اني أغلب الأوقات ما أحف وجهي اخلي مشقر لان وجهي يتحسس من الخيط ويطلعلي حب هسه شسوي وجهي أنكلب خلقته وباجر مروان يجي يبوه.
فريال روحي خلي مي وشكر كلشي ما يطلع
أزهار راحت واجت وجهه مدبك وسيدرا تلحس بوجهه خرب متنا من الضحك كملنا وكل وحده اخذتلها صفحه ونامت.
وگعدنا من الفجر مجد توه نازل جنطته بالباب وعمه فريال تسوي جاي وهو متمدد بالصاله مبين عليه تعبان سوده عليه.
أسيل تسوي ممه لسيدرا اني طلعت لكيت رافع وشهد ومياسين يغسلون بالكدوره والغراض بس باوعلي ورجع يكمل شغله طلعت اغسل الحوش وأجتني ام شامل ساعدتني بالحوش هذا داخلي للبيت الصفحه الثانيه للسيارات وره يم الحديقة هذا ساحه فارغه خليناها للطباخ يطبخ بيها.
گملنا رجعنا نظفنا الصاله وأسيل كشخت هي وسيدرا لبستها بدله ورتبت وبخرت البيت والبنات وياها سبحن جهال عصام وغزل ماخذه ثاري من رافع بشهد عبالك تحس كل شويه وناتفتها بعظه ومخليتها تعيط
ومجد برى رافع مجلب بي ما يخلي يدخل البيت دعوفه ادك عليه شغل هو تعبان خل يدخل يشوفها خطيه وهي هم تحرمص وتباو? عيونها وكعن من كثرما تباو? الباب وجديتي تباوع الها وصاحت بيها
الحجيه شهد جده ثگلي أخوانج يفترون.
أزهار هزت?اسها ومشت خطيه واني رحت أخذت غزل سبحتها ومشطتلها حضرت القواري وطلعتهن هنه والجاي والغراض أستكاين وكلشي جاهز لان مجد كال جايجي موجود هو يستلم هالمهمه.
والخبز كالو حاجزين يم الفرن يجيبون مناك بس كال ماي نخلي بالمجمدات والثلاجه هو أساساً بارد جايبنا من الاسواق ومبلغين أبو الاسواق يحتاجون بعد بارد والعصائر نفس الحاله.
وأجن نسوان عمامي وجنان هديل واسماء كلهم اجو باركوا لاسيل عبالهم بعدها هناك الاهتمام بغير وقته ما مرغوب وبلا طعم
وأسيل أساساً مو مهتمه لان كلش فرحانه راح تلتقي بابنها وحبيبها زوجها ملبسه سيدرا بدله وتفتر بيها اجن نسوان عمامي واجت جديتي وعمتي سهيله استقبلتهن كأنوا الامر طبيعي لكن داخلي الف غصه كلشي انساه اله فزه غزل من شافتهن شلون نصرعت وتبجي طفله وما نست أني شلون أنسى?.
خالي سلمان جايبهن وجاي عفتهن واخذتها اسكت بيها وهنا حسن بيها لكن ما كدرن يحجن أخذتها الغرفه وفستاني مجهزته بس انومها ادخل أسبح.
هاي شغلتها مطوله عفت غزل تلعب بالأيباد طفرت الحمام سبحت وسويت تقشير وسنفره وطلعت لبست وسشورت شعري ولبست الفستان وكعدت أخلي مكياج كملت گلشي وشلتها ونزلت كلهن شافني وعمتي سهيله أبتسمتلي تجاهلتها وگلبي قبضني أختنگت مجرد شفتهم گلشي انعاد وهما رجعوا العلاقه يمكن لخاطر أمي ومصيبتنا جبيره الحمدلله عدت سلامات...
دخلت السويت ومملكه مالتهم نظفته البارحه بس حضرتلهم الحمام وملابسهم وأخذت من ملابس عصام لهشام لان ما صارلي مجال أروح البيت وطلعت صعدت الغرفه وحضرتله الحمام وعطرت الغرفه گلشي تمام التمام..
وفتحت تلفوني هشام دازلي رساله
هشام ها شلونكم اليوم كطعتي بيه
أزهار هلا حبيبي والله ملتهيه شوكت توصلون
ما ضل شيء أقل الساعه بس بشرفج حضريلي حمام خست.
تدلل حبيبي كم هشام عندي
أويلي بس الزمج اسويج ثريد عالحببيبي مالتج.
ضحكت من قلبي ليش يعمري شسويت
بنت كمال الخوش رجال اني بصف ابوج وأخوج يباوعلي هسه يهفني بالموبايل على?أسي
ها مروان
اكو غيره الحلو والمؤدب نظراته مال واحد يعرف گلشي يدرس الواحد دراسه عامه وشرط عميقه.
لا وين اكو هو واحد وأبنه تكررت نسخته اي كلش ينتبه وعقله واعي.
اي صح بس عمي طلع حقج تتباهين بإخوانج وأبوج طلعتوا صُدك معدنكم أصيل بس اليعاشركم يعرف طيب أصلكم ومعدنكم.
أبتسمت اي هذا الحجي حتى لا مره والثانيه وكلت أخوانج وابوج.
لا لا توبه المهم أشسويتوا ما سويتوا العزيمه منو تكفلها عمار مأخذ أجازه راح يستقبلنا
رافع وناجح ومظفر وخالد وحارث وحسن كل ولد عمامي وعمي علوان وعمي داوود وعمي فاضل كلها هنا والطباخ اجا والذبايح جهزت ومجد حضر واني كلشي حضرت الحمام الكم ملابس هم كلكم حضرتلكم گلشي جاهز
أي عفيه هذا مروان خبصني الحمام والحمام.
اي عيني لا تخاف گلشي حاضر لايضل بالكم هشام فدوه أفتحلي كاميرا اشوفهم طاگ گلبي عليهم.
تدللي وأشوفج هم وتشوفيني
اوكف حبيبي أنزل على الجهال خطيه وأتصل عليك
وأحم كاشختلك
اكشخي يابه اكشخي جعل محد يكشخ غيرج
خجلتني
لك أموت على خجلج أموت
هسه ارجعلك
منتظرج على نار
نزلت اني وغزل وشفت سيدرا شلتها تعالوا تعالوا نحجي كاميرا اجو كرم وجود وسيدرا بحضني وفتحنا كاميرا تونسنا وياهم ويابه فد مشتاقه الهم طاگ كلبي نهيت الاتصال.
راح واني التفت لكيت جديتي جايه وكاعده يم جديتي الثانيه واجتمعهن رحت على مجد شفته هو واسيل كاعدين يأكلون ريوك ما متريكين
أخذت كلاص جاي شربت ورحت على غزل لكيتها هي وسيدرا وجود وكرم يلعبون عفتهم ورحت على عمامي اخذتلي فره كلشي جاهز بخرت البيت تبخيره أخيره والاستقبال..
وفزيت على صوت الطبل والزمر دخلوا بيتنا والجهال كلهم طلعوا يتراگضون أولهم بنتي العرمه متصدره ادري يا ماما سباق هو لو يوز? حلاوه من فدوه لهل الطول والركضه كلها مشوا عليه وسيدرا النتفه تحبي وتبجي ليش عفتوني أسيل تخبلت شالتها وتصيح مجد يجي يأخذها تريد تشوف قربانها.
والاحلى كرم لازم أيد أخته جود يمه فديت الحنين طالع على عمته وعمامه أخذتلهم صوره وعزل ادفع بيهم وكفت بصف أبو الطبل تقرب رافع باسها منك من الشيطان وأسيل نكزت من القهر.
أسيل عفيه تعالوا أخذوا بنتي.
مجد جيبها تعاي عمو ولج اخاف تنصرع لان صوته عالي هذولاك كبار ولا يخافون عادي عدهم خو غزل احسه شفاء لكل لمرض بيها دباعيها.
أزهار عينك من بنتي عينك
مجد عيني عليها من حبي الها.
أزهار فدوه لطولك اخذها رافعها فوك ويبوس بيها واني وكفت عدلت كشختي وأسيل حشگت نفسها ترتب حلوه عمي طالعه تموتين
أسيل منيلي وجهي تعبان صايره العب النفس
أزهار لا والله بالعكس تخبلين طالعه عادي جنج العافيه وما عليج من حجيهن اخاف يكولن الج على وجهج تعبان وجسمج خربان سمعي منا طلعي منا والده جديد بعدج نفسه شتصيرين
أسيل فديتج اني.
أزهار حبيبتي خل أشوفهم وين صاروا أتصلت رفضني وسمعنا الصوت باوعنا دخلوا السيارت وأنتشروا الحمايات لان صار تجمع بابا اشرلهم قفلوا الباب الخارجي بسرعه وشلت سلة الجگليت وطلعنا إلهم وطشينا الجگليت والهلاهل أني وجديتي وسلمت عليهم وعصام باسني من?اسي سوده عليه وضعه حيل تعبان يكولون صار زين وينه والله فد تعبان گوه يمشي نوب صوت طبل ازعجه وكاموا يرمون طلقات كلش ماله داعي لا طبل ولا رمي بالجو وينه وين هالسوالف وهما مرضى..
مروان شايل ابنه رافعه ليفوك وهو يگول
مروان حيا الله زلمتي نورت بيت جدك يا فخر
أزهار حبيبي الف الحمدلله على سلامتكم نورت بيت جدك يروح عمتك الف هلا ومرحبا بسته واجتي اسيل تبجي الموقف يبجي اخذته تبوس بي وحاضنته ومروان يسكت بيها ودخلوا البيت سلمت على ماما وبابا كلش تعبانين سوده عليه وشفت هشام الحمدلله على سلامتك حبيبي شلونك
هشام الله يسلمج حبيبتي اليشوفج شيصير
أزهار بخير أكيد
هشام فدوه لوجهج.
أزهار خجلت من نظراته ومشيت لان العيون علينا مشيت كدامه ودخلت البيت وأنخبصنا وأبويه دز عليه وراح بعد ما شفته صعدت غيرت فستاني مو مال كشخه وتندمت لان لبسته لان من شفت وضع عصام تقطع قلبي والبس وجع يوجعني كملت وعدلت شالي ونزلت ولكيت هشام يدور عليه عباله زعلت ما يدري اني من شفت عصام الدنيا طلعت من عيني.
دخلت? عصام لكيته نايم وأسيا مگابلته وتبجي ها ليش تبجين شبي خوما موجو?.
أسيا يشگي من?اسه گوه نام الا أخذ مسكنات يله
أزهار لاتخافين ما بي شيء حادث سياره بعد يرادله وقت يله يرجع لوضعه الطبيعي الله كريم عيني يله گومي سبحي وأرتاحي علمود تتغدين راح يصبون الغده.
مالي واهس ولا الي نفس حتى الماي مر عوفيني أزهار بس عينج على جهالي غديهم وهاي هي عود اذا كعد وشفته زين أكل لكمه.
براحتج طلعت من يمها أنعصر گلبي ربي يشفيك ويعافيك واجتي امي بيدها صينيه أكل المن يمه.
أسيا خل تلم جهالها وتأكل راح توكع من طولها فتحيلي الباب وأنتِ روحي على رجلج يريد يسبح ويستحي يصعد فوك.
أي دخلت ومشيت لكيته واكف هو وعمار
عمار أمشي وياي على شُنو مستحي غريب قابل أنت منا وبينا واليحجي حجايه أكسر حلگه صارلك شگد ويانا أهل أهلك انسلگوا أمشي عمي
أزهار باوعلي وصعدوا سوه دزيتله رساله أخذ راحتك حبيبي وملابسك والحمام گلشي حضرته الك.
هشام أي شفت عاشت ايدج حبيبتي عود بس نتغدا نروح البيتنا تعبان وأريد أرتاح جسمي متكسر.
ماشي حبيبي عفت التلفون ورحت يمهم صابين الغده وكعدنا تغدينا والمواعين البنات استلموهن وأم شامل وياهن خطيه ما قصرت عمه فريال أم شامل گولي للولد يخلون الها اكل من الجدر ويكثرون اللحم وگلشي هي منا وبينا ما اوصيج بيها بعد فدواتج عينج عليها.
فريال من عيني شلون أم شامل ذهب صافي.
أم شامل انتوا ذهب صافي والله معدنكم أصيل الله يجفيكم الشر ويشفيلكم عصام ومروان.
أزهار أمين يارب، اجتني غزل تبجي نعست شلتها وصعدت نومتها وشلت ملابسه غسلتهن ونشرتهن ورجعت لكيته حاضن غزل ونايم تعبان قفلت الباب خفت من الجهال يصعدون تقريت نمت وغزل بنصه وهو حس بيه باسني من أيدي أسفه كعدتك
هشام ولا يهمج هو أني أريد تكعديني تعاي يمي تعاي.
أزهار تقربت وسحبني لحضنه شميت عطره وسكرت كل التعب تبخر هشام مشتاقه لحضنك هشامي حبيبي گلبي.
مو بگدي يروح هشامج مو بگدي.
باسني من كصتي وبسرعه غفى مبين عليه التعب بشكل واني هم غفيت ما اعرف شكثر مر الوقت رن تلفوني باوعت امي سحبت نفسي جاوبتها ها ماما.
وصال شنو نايمه
أزهار اي والله يمه أخذتني نومه خوما صاير شيء.
لا بس أبوج سأل على هشام أستحيت أكوله نايم فوك كتله صعد وعمار فه أنتِ نزلي لاتضلين فوك شوي عيب من أخوانج وهذن الحبايب يتلفن.
تمام هسه نازله وهشام يحتاج أكعده
لا عوفي نايم خطيه بس أنتِ نزلي وأنتبهي فهمتي عليه شلون تتنبهين يعني...
فهمت وما صار شيء والله من البالج أصلاً نايم من التعب گبل غفه وهسه أنزل
ماشي أمي اني علمودج يا عيني هنا ينتقدن.
ادري بيهن يله نازله قطعت الأتصال باوعتله نايم غطيتهم باوعت شكلي طبيعي عدلت شالي ونزلت صادفني مروان طالع وعمار يساعده ها عيني شلونك
مروان لا الحمدلله أحسن بس قالقني وما مخلي عقل ب?أسي عصام وضعه أبداً ما عاجبني.
أزهار اي اني هم ما عجبني وضعه حيل تعبان وأنت بسلامتك جان بقيت بغرفة امي خوما تضل صاعد نازل وضعك بعده.
لا الحمدلله هذول شُنو شغلهم يله نزلني.
نزلنا وهما راحوا الاستقبال لأن عصام نايم وأمي تصيح بالجهال لان عصام نايم والجهال وكح
وصال سگتوا والله اليعيط سگتوا هذا مو جاهل وياكم شو ما اله صوت.
أزهار ها يمه شلونه
وصال بعده يم الله رجلج بعده نايم
اي والله
يله دخلي سلمي على خالاتج كلهن موجوات
يمه فدوه الغي هاي الفقره مال فوتي سلمي وخالاتي صارلي شكد ما شايفتهن هسه أدخل أسلم عليهن أعفيني منها.
خوما صغيره أنتِ صرتي أم بعدج تستحين أضل أعلم بيج كلما تجي وحده اشحطط بيج عدلي شالج وتعاي سلمي عليهن يسألن عليج.
أهوو ماما
وجعوا شو أمشي عيب منهن ما جايات من زمان وأجني وسألن يله امشي عاد فضيني ترى مالي خلگج?اسي مشلوش على أخوج.
يله جايه راحت وعدلت شالي وشفت شهد متحضره ها تروحون
شهد أي والله رافع دز علينا بس امي والجنايين ومياسين يضلن اني وايناس نروح تعرفين بعد
أي اعرف شفتي عاد لا.
ً لا حتى لو تصح فرصه ما أخاطر يمه والموبايل موجود بيش مقصر نتواصل
حبيبي الله يجمعكم بالحلال ان شاءالله ويهدي رافع عليكم.
أمين يارب يله حب هسه يضل يصيح علينا لان هو صعدت عنده صاي? نار وشرار ما يتفاهم لان مرام تريد تمشي لعمامها وراح يأخذ جديتي وياه تكعد وتحجي وياها وتقنعها لان هو يكول هاي هي بعد ما أتزوج يله حبيبي بوسه.
الله يهدي عليها ويصلح الحال مع السلامه حبيبتي عود نتواصل راحت مستعجله ولاحظت عليها حيل عاقله مو هذن بس يلكفن ويردن فرصه يشوفن حبيبن لا بالعكس أصلاً ما فاركت خيال اخواتها.
رجعت امي صاحت عليه شلون سالفه هاي
وصال أزهار حبيبتي تعاي ماما.
أزهار أي ماما أجيت دخلت عليهن يبوه أنثولت وأكثر نظرات ما حبيتها نظرات جديتي وضحى تتفحصني من فوك ليجوه حتى?اسي يوجعني اي واحد تابع اله عقلي يوكف گلشي عشته ينعاد بذاكرتي ما كدرت گبل طلعت لازمه صدري مختنگه وصلت الدرج گوه أخذ النفس وكلشي بعقلي الصراخ والضرب وكل سوالفه المكسره وفزيت مرعوبه بحيث شهگت يمه
هشام أزهار شبيج حبيبتي.
أزهار لا هيج ماكو شيء طلع مروان سانده عمار شافنا باوعلي وطلعت أمي تحجي.
وصال ما تجين تسلمين? خالاتج ليش طلعتي ماما ازهار حبيبتي شبيج
مروان خالاتها گلتيلي لازم نسيتي سوالف شاهين وقذارته نسيتوهم بحجة أحنه أهل وجمعة حبايب ولدج مسوين حادث ولازم نسامح ومن هالسوالف التعبانه يمه ترى لخاطرج جارعهم فه رجاءاً أعفي ازهار من السلام والكلام الصار وياها مو قليل ولا سهل عليها تذكره ياريت ما تزعلين.
وصال أني مو قصدي والله بس خالاتها رادن شوفتها ومحد جايب سيرة شاهين وهاي هي لاتدخلين مو لازم وأسفه ماما حبيبتي خاف لحيت عليج.
ازهار لا عادي هشام ما حجه بس يباوعلي
عمار هشام أبويه يسأل عليك كاعد بالأستقبال.
هشام ماشي عيني رايحله أزهار عود تحضري نروح البيت.
وصال وين أبني ضلوا تعشوا ورحوا.
هشام لا عيني عمه عشاكم واصل بس اني تعبان وأريد أرتاح وهم أخواتي يردون يجون يباركولي ونجيكم ان شاءالله باجر العصر اني يمكم.
مروان يابه? راحتك ومن حقك روح أرتاح بيتك وتعبناك ويانا مشكور على كلشي ابو غزل حبيبي
هشام تدلل لا شُكر? واجب وأنتوا أهلي
أزهار راح على أبويه ومروان وعمار صعدوا فوك لليل صار وقت العشه واجه هشام ها عيني نروح
هشام اي صعدي لبسي بينما اطلع سيارتي من الكراج لان لخه صايره ازدحام.
أزهار ماشي حبيبي صعدت وشوي صعدتلي أسيل ها عيني باوعت عليها تبجي شگو شبيج شصاير
أسيل نزلي كلهم مجموعين يم عصام طلع يمهم شوي ورجع وضعه تعب فد مره وكلهم يمه وأجيتج
أزهار يمه أسم الله نزلت ركض وكلهم فوك?أسه ومروان مدنك?أسه يبجي واسيا والجهال بحضنه يبجون عصام شبي مجد عصام شبي حاجني وهو يبجي
مجد ما أعرف ما اعرف عمت عيني يا خويه لاتسويها ك?م فدواتك طولك لاتسويها بأهلك وأخوانك ابويه أنت.
أزهار أمي تحجي وتبجي فد مره صارت طلعوها واني ابجي وكاتمه صوتي وأباوع الهم منوم جهاله بحضنه ونايم على رجلين أسيا كعدت ابجي واجه عمار حضنته وابجي وياه ودخل بابا وهشام ورافع ولد عمامي ويحجون واني بالي مو يمهم بس ابجي
بابا عيونه دم مليانات دموع بس يحاول يكون قوي بهيج وضع مروان نهض مجد ساعده وطلع برى
بقينا كاعدين يمه ونام أمي سحبت الجهال منه وهو لزم أيديها ومنعها.
عصام عوفيهم نايمين يمي مشتاقلهم عوفيهم.
وصال لاتحرك گلبي يروح أمك لاتخوفني عليك
عصام ليش خايفه هذا قدر الله اذا مكتوب لي أموت أموت وإذا أعيش أعيش لاتقهرين بروحج وتبجين لاتخافين بس موجوع من?اسي كلها كم يوم ويسكن عليه الوجع خلص كافي بس تبجين.
أزهار مسح دموعها وهي تبوس بي رفعت?أسه من حضن أسيا اللي صايره جنازه بس أسيا ما قبلت ورفضت وأمي كعدت بالكاع وكابلتهم واني لازمه?أسي وأبجي لصبح احنه كاعدين وهناك كام يعيط من?أسه واخذنا الجهال من يمه اسيل اخذيهم يمج صعديهم فوك بغرفتي.
عصام ولك يابه تعال خلي طلقه ب?أسي وريحني من هالعذاب أخ?اسي أخ?أسي يابه ولج يمه يما
لحگيلي يما.
وصال سوده بوجه أمك شوفي ابوج ركض.
أزهار طلعت ركض عليهم كاعدين بالحديقه محد نام تعالوا عصام فدمره صار كلهم تراكضوا ومروان وكع سوده عليه وشوي وأسمع عياط أمي يمه عصام يمه ركضت وأمي تصرخ
كمال أسعاف واحد منكم يخابر الأسعاف
هشام بالطريق عمي بالطريق نأخذ بالسياره عمار حضر السياره بسرعه تحرك اخوك راح يروح من بين ايدينا مو مال صفنات تحرك
وصال أرتاح كمال أبنك مات ارتاح كلبك مات شوفه انتهى ابنك أبنك.
أسيا بيش طاليته تفاولين عليه بالموت ما مات ما مات ما بي شيء فقد الوعي لان الوجع قوي تحركوا اخذوا المستشفى تحرکوا..
أزهار عصام مغمض عيونه وأمي تبوس بي دموعي وكفن بعيني وجسمي تخشب وابويه ينفض بي فتح عيونه بس ما بي عايش الحمدلله عايش.
عصام يابه تعبت تعبت ما بيه تعبت.
كمال اتحمل بابا هشام تعال ساعدني نرفعه عمار مجد تحرگوا.
أزهار ركضوا ورفعوا وهشام رفعه اكثر شيء وصلت الأسعاف ودخلوا للبيت شالوا بالسديه وطلعوا وأمي وأسيا وراه بس بابا منعهن.
كمال ولا وحده تجي هشام عمار وبس يله امشوا
أزهار طلعت سيارة الأسعاف بس بابا صعد وياه وهشام وعمار وراه وضلينا وراه نبجي ومروان كاعد مدنك?أسه ويبجي...
وعشنا بقلق وعذاب نفسي كلمن كاعد بزاويه وتلفوناتنا بإيديننا ونتصل يكولون بعده ومحد يقبل نطلع من البيت بابا أعصابه فايره وأتصل هشام جاوبته ها هشام عصام شلونه.
هشام الحمدلله هسه أستقر وضعه هسه بس يجي عمج فاضل واني عمي نروح الوزير علمود بس يستقر وضعه نسافر خابر على اطباء وبلغهم بحالته
روحي البيت حضري جنطة السفر وجوازي بعد تعرفين جيبهن بيت أهلج تمام..
أزهار تمام قطع الأتصال وبلغتهم.
مروان مجد وصلها بيتها اخ لوما رجليه خانت بيه لعد اني اضل كاعد.
أزهار يلوم بنفسه طلعنا للبيت وصلنا حضرت كلشي وطلعنا للبيت ويومين مروا عشناهن بخوف ورعب وامي انتهت عالاخير واسيا ميته نصحي بيها وتفقد واجه عمار اخذ الجنط وكل التقارير شوكت طيارتهم
عمار ما ادري
أزهار ياهو نحاجي ما يحجون اعصاب نار واحنه ضلينا بخوف ولصبح كاعدين عالنار ومكابله امي واقيس ضغطها واسمعهم يحجون.
مروان ها وصلوا الف الحمدلله منو ومنو سافر وياهم ها بس عمي فاضل اي هذا هو يمعود بس يصير زين ويرجعلنا بالسلامه ماشي فيمالاا.
وصال ها يمه ولك واحد منكم يبرد نار گلبي يمه مروان أنت گلبك حنين برد نار گلبنا هاي مريته ماتت واني أم ولكم گلب والده على بختكم يمه ليش هيج تسسون بأمكم
مروان لاتخافين يمه هسه وصلوا الحمدلله ومتوجهين المستشفى.
وصال شوكت سافروا ليش ما گىتلولي ليش ما أخذوني ويه ابني شلون يسافر واني باقيه اهنا شلون
مروان گولوا يالله ليش تفاولون عليه سافر والله يكتب الشفاء ان شاءالله ادعولها واذا رحتوا واذا بقيتوا شتسون اله.
أزهار بالگوه قنعها وسگتها وأسيا ماكو سألت عنها كالن دخلت غرفتها لگيتها لابسه ازرار الصلاة وتصلي وكملت كعدت تقرأ قرأن عفتها على راحتها ورحت على الجهال خطيه انرعبوا ومجد اخذهم.
واني رجعت يم امي وبيتنا ازدحام كل عمامي يمنا
وضلينا ايام عايشين بقلق ويتواصلون وياهم وهشام راستله ما فاتح ما يجاوبني يمكن ملتهي..
متحضرين گالوا اليوم توصل طائرتهم صح تأخروا بس ميخالف دام يصير زين ويرجعلنا أبو ك?م بصحه والعافية نصبر عسى ما سنه يا يابه شكثر مشتاقين الهم وهالأيام المرت علينا الله لايشوفها لعبد مسلم ولا يفجع أهل بإعزاز گلبها والمر علينا صعب حيل صعب الكلام ما يكفي بالشرح عن الالم الأم? ولدها ولا الأب يحس نفسه هو المذنب والمسؤول ولا أخت ما بيدها شيء غير الدعاء والصبر..
ولا الزوجه اللي هي أسيا محمله نفسها الذنب ومعتگفه بغرفتها عايشه بعزلتها بصلاتها بقراءة القرأن حتى أمي أحسن منها تجيها ساعات تصي? زينه تجمعنا اني وأخواني ونكعد نسولف ونتصل عليهم كاميرا ونحجي لو نخلي حكم بنصننا وفرحة مروان أنه هو أب ل أطفال أثنين تنسيينا هواي هموم، الأ أسيا الحزن العايشه بي من يوم سافر ونظراتها تكسر الخاطر وأمي حاولت وياها تطلع من غرفتها ترجع أسيا النعرفها قافله وبس تبجي...
لابسه فستاني وأمي تسشور شعري ماما عليج الله حلو خوما أوفر أخاف أقاربنا يكولون لابسه أحمر وأخوانها مسوين حادث أعرف سوالفهم.
وصال لا مو أوفر لبسي وسگتي لأن أمج ناذره نذر البس أحمر بس يرجعلي أخوج! بالسلامه
باوعتلها بعلامة أستفهمام على وجهي تلبسين أحمر شُنو من نذر هذا اكيد هاي سوالف جديتي وضحى.
هسه أنتِ شعليج لبسي وسگتي علمود ما يبين عليه الأم وبنتها وأضيع محد يركز عليه هو ساعة زمان وأذبه.
ضحكت يمه ولدج شلون مروان يفضحنا واللة ناصبين فخ لثور عزه ماما نصير سينما صدك جذب اني شبيه لابسه أحمر هسه نذرلي غير لون الأ احمر وبهيج مناسبه
أهو عاد
خلص خلص هذا هو والله حلو يخبل شبي الأحمر
وبهل الأثناء دخلت علينا أسيا لابسه أسيا وين تروحين!
وصال ها بنتي شو لابسه شُنو تروحين وياهم لمطار
أزهار بس هما راحوا ويامن تروح
أسيا لا عمه أروح لبيت أهلي.
وصال بيت أهلج وليش شبيج ماما أسيا أكو زوجه تروح بيت أهلها ورجلها راجع من السفر وهو رايح يتعالج.
أسيا لا عمه أني حلفت بس يرجع بالسلامه أروح لبيت أهلي هيج أحسن اني ما أستحق أبنج ودعيت عليه بالموت والله أستجاب دعائي..
، أني جريمه أبقى بحياته ودام راح يرجع ووضعه الصحي زين اني أمشي وأستروا ما شفتوا مني وأمانه عمه زوجي وحده تستحقه ويستحقها وحده تقدر نعمتها وما تمشي بكلام هاي وهذيج وتخرب راحتها وتدعي على زوجها بالموت وحده أحسن مني صح ما تحبه مثلي بس على أقل تشكر ربها وتحمدهُ على نعمة وجوده فوك?أسها و?أس أطفالها واني غلطت وغلطي كبير وأنسحب من حياته عهد خليته برگبتي بس يوصل أني اروح بيت أهلي...
أزهار شُنو هاي صدك تحجون وحده تلبس أحمر والثانيه تمشي بيت أهلها شُنو هالخرافات المصدگينها ترى هذا أمر الله وقدر ومقدر لا كيفي ولا كيفجن لا مو معقول عليج الله أسيا يعني عصام يجي وأنتِ بيت أهلج أذا سأل عليج شنگوله وبابا والناس لا مو طبيعية أسيا مو طبيعية...
وصال ما أدري شگولج بس بنتي ما يصي? هيج تسوين بنفسج ويجوز اني حجيت وقسيت عليج بس والله من حركة گلبي رجعت عليج وحقج عليه وادري بيج شكثر تحبينه وما الكه غيرج لو الف الكون ومحد ياخذ مكانج تضلين أسيا لعصام وماكو وحده توصل اظفر من اظافرج واللي صار يصير عبره الج ولكل وحده تدعي بساعة عصبيه بس مال تمشين بيت اهلج لا ماما بس أنتِ حالفه شلون.
أسيا الجهال راح أبقيهم يشوفون أبوهم عود بعدين جيبيوهم اليه يله عيني مع السلامه أخاف يوصلون
أزهار باوستنا أثنينا وشالت جنطتها وطلعت ماما احجي شيء ومنعيها شو هاي سوتها صدك ومشت
وصال حالفه يمه حالفه خل تمشي وهو يرجعها لأن برگبتها حلفان وكالته بلحظه لوم بنفسها متشوفينها تبجي وتسحل بروحها گوه راحت الله يهديج أسيا ويثبت عقلج يالخبله هي هاي سالفه.
أزهار طلعت من يوم ماما تريد تلبس الأحمر ونزلت أسيل كشختها واو لك شنو هالجمال كارثه عمي ذوق منو هالجمال هذا حجت بعفويه وأبتسامه بخجل
أسيل ذوق مروان.
أزهار فدوه يخبل تستاهلين حكم لك شو تعال شتو هالكشخه لك طالع صاك على عمامك ها فديتك اني وباوعت كرم كاشخ وكاعد يم الدرج حزين كرم حبيبي ليش كاعد وحدك
كرم عمه امي بعد ما ترجع مو.
أزهار لا شنو هالحجي لاترجع هسه بابا من يجي يروح يجيبها لان ماما حالفه بس تصير زين تروح بيت اهلها ماشي يعني ترجع هز?اسه وسمعنا صوت هورنات العاليه وصلوا وصلوا ولزمت أيده وصل بابا يله امشي وطلعنا نتراكض وطلعت امي لابسه الاحمر وكلها تباوع الها وهي لابست الوضعيه لا والله طالعه تجننن منو كال الاحمر ما يلوك لوصال غير طالعه تولع شراره...
طلعنا ونزلوا وعصام يضحك وضحكته الها معاني هواي فرحه بحب ومجد ببأيده كاميرا وكفوا كلهم وأخذلهم صور جماعيه وهذاك الحلو العيونه أكلتني واكف بصف بابا خلصوا تصوير وكلهم يباعون ل امي مستغربين وهي عبرتهم وركضت على عصام وكعت بالكاع رجليها ما يحملنها وكعت يم رجليه وتبوس بي وهو يسحب بيها ومروان گومها من الكاع وحضنت عصام وتبجي وصوت شهگاتها شگ گلبي وهو يبوس بيها وحاضنها بكل قوته واحنه نبجي.
وصال الف الحمدلله من رجعتلي رجعت لحضن أمك يبعد أهلي كلهم يبعد روح امك الف الحمدلله على سلامتك يمه.
عصام الله يسلمج عيني يمه الجهال وين كرم بابا حبيبي جود باباتي تعالوا يا يابه شكثر مشتاق الكم
أزهار راحوا اله يبوس بيهم بشوك وحاضنهم وتقدمت سلمت عليه وأخواني يضحكون بصوت مكتوم وابويه يغمز الهم
كمال والله اليضحك عليها الا اكس? حلگه شبي يخبل الأحمر.
مروان اي سيادتك شحاجين يا عيني يخبل الأحمر.
أزهار عيني يخبل عليج الاحمر ناصبه فخ المن ولج
أزهار مروان
مروان اتشاقه شبيج والله طالعات تخبلن ثنائي رائع بيرفكت جان كلتوا اخلي اسيل وياكم تلبس شنو بس الاحمر يلوك الكم.
أزهار اي تقشمر تقشمر ضحكنا ومشوا كدامي وبابا باوعلي وغمزلي وسوه بإيده حركه يعني واو وضحك عود على أمي خرب متت..
واجه حبيبي عيونه فاضحته بالشوك على الرغم التعب مغطي على ملامحه بس حبه وشوقه الي غير أبتسمت اله الحمدلله على سلامتك حبيبي.
هشام الله يسلمج غاليتي شُنو هذا لابسته
أزهار ليش ما عجبك
ما عجبني شُنو غير شاك گلبج وطالعه تضوين ولج تشتعلين انوب أحمر رب الحلو دمشي كدامي الكل يباوعلنا لاننحسد يالكعبه وتطيرين مني دمشي
أي أي گول ما عجبك
لا عجبني تولعت بي بس أغار وهواي? گلبي هواي
غمزلي أحبك
أمشي لاتذوبين گلبي هسه گوه لازم نفسي عنج
مشيت كدامه وهو محترك بنار الشوك.
دخلنا البيت ولاحظنا محد من أقاربنا حضر زين خلينا بأجواء العائليه ويحجون بينهم وعرفت
عمار والله رافع ادمي على كد ما وصلنا وگال للكل يله أمشوا خليهم اهل بينهم يأخذون راحتهم عود بغير وكت نجيكم يا اخي طب بعيني.
عصام من يومه معدل أبو الحسن.
أزهار واكفين بالصاله يحجون وهو عيونه أدور عليها يتلفت بينا أسيل تقدمت سلمت عليه سلم عالسريع رد السلام باوعلي هز?اسها معناها وين أسيا امي محتاره شُنو تجاوبه عاد كرم گاله
كرم بابا أمي راحت لخوالي خالي أبراهيم أجه أخذها قبل لاتجون هي راحت.
عصام راحت لخوالك ليش يمه شصاير وراي أسيا ليش راحت.
وصال ماكو شيء يمه بس حلفان برگبتها
كمال وشنو من حلفان هذا شلون تمشي بهيج يوم وأنتِ يا وصال شلون تخلينها تمشي.
وصال بعدين نحجي هسه أرتاحوا
أزهار ضل ساكت ما حجه بس أنصدم وكعد يرتاح
كمال أذا غداكم جاهز صبولنا الغده
وصال اي عيني جاهز تعاي أزهار وياي
أزهار رحت وياها وصبينا الغده وكعدنا كلنا على االسفره وحده واجه من الغرفه ساعدوا مغير ملابسه بس مبين عليه شكثر ضايج لان هي ماكو
وتغدينا وكملت غسلت المواعين واجتني اسيل ها
اسيل رجلج سأل عنج خطيه واكف ينتظرج
أزهار نشفت ايدي وطلعت عليه ها حبيبي
هشام ها حبي ما نمشي لبيتنا.
أزهار أرتاح هسه عود بالليل نروح لان اليوم هوسه والعصر يجون عليه ها شتگول وقاطعني بابا وگال.
كمال لا بابا أمشي ويه زلمتج لبيتكم هو هم تعبان
وشيگولج تكولين أي كلمه على كلمته ما تحجين يله بابا صعدي تجهزي أنتِ وبنتج وروحي ويرتاح عود تعالوا.
أزهار ماشي بابا مثل ما تريد هزيت?أسي وصعدت وهو مبتسم صعدت لبست وتجهزت ونزلت واكف هو وأخواني بس عصام ما موجود بينهم دخل غرفته.
مروان يابه طاب الكم عاودوا تعلمنا عليك أستاذ هشام العزيز والغالي ما قصرت حبيبي ما قصرت
هشام تدلل أبو الحكم ما سويت شيء هذا واجبي
أزهار وودعت أخواني وأمي وابويه ردت أدخل على عصام كالوا عوفي أخذ جهاله ودخلوا خل يرتاح.
طلعنا وكلهم ويانا وصلنا للباب وبابا وتودعيه لهشام عبالك أبوه ترس عيني دمو? طبطب على أكتافه وأخواني وشقاهم وياه
عمار ابو الغزل الحب لاتطول علينا
هشام أن شاءالله حبيبي.
ازهار ودعناهم وطلعنا لبيتنا فرحانه بسلامتهم وبرجوعنا لبيتنا بعد كل هالمعانات وكفته ويانا بحزنا وبفرحنا هو يسوق واني صافنه عليه
هشام وين صافن حبيبي
صافنه بيك حبيبي، سحب أيدي وباسها وشد عليها وقاطعتنا غزل وفرقت أيدينا وحضنت أبوها تغار ورجع غمزلي
الج ومحد يأخذني منج.
فدوه لوجهك أبتسم ونظراته شارحه گلشي وصلنا البيتنا نزلت وهو شال غزل ويضحك وياها واني وراه ودخلت كبل ذبيت عبايتي وأستلمته غسل هشام لاتخلي غزل تطلع تضل بس تنكز على?اسي الا أكمل يله.
عوفي هسه
لا ما تشوفه شلون وسخ انظفه واجيك
ها زين خل أنومها لعد.
غمزلي وضحك اي تمام راح وبلشت تنظيف جلفت البيت ولمتعه واخر شيء وكفت اغسل وجهي وأجه هو أحتضني هشام بس أسبح وأجي ما سمعني أخذ شفايفي وضعت بين شفايفه وأيديه حاوطت خصري وأحتلني بطغيان شوكه وحبه وعشنا شوقنا وبعدنا
بنص أحضانه وصافن بعيوني واني غرگانه بتفاصيله هشامي حيل أحبك.
هشام حبج ولا شيء يم حب هشام الج
يحجي واني أباوعله بعيون ناعسه وأذن صاغيه وقلب ولهان بحبه وعشقه ولهان
تدرين زهرتي
شُنو هشامي.
قصتنا هسه أبتدت
قصتنا حلوه بكل معانيها وگلشي جمعني بيك حابته بحزنه وأفراحه دام نهايته كانت وياك قابله وأشد القبول دامك بقيت وفي لحبي أهلا ومرحباً بكلشي وياك.
أي والله وفي بس ما وفيت من ما كملت وياج لحد هذا يومنا من ترگتج بنص الطريق أنتِ وبنتي أهنا اني صرت نذل وغدرت بيج وسحبت نفسي مو لان ما أحبج لأن شفت نفسي ظلمتج وما ردت أظلمج أكثر ولان متأكد بظهرج أهلج وأخوانج أهل ونعم الأهل اني لو مثلج عندي هيج أهل حقي من أشيل خشمي وابو كبرياء وكبريائي طاغي مو الكل يكسره بس هشام أحتل الساحه وتمرد وأحتضنه.
يمك يتلاشى كل كبريائي دام ماكو أنثى غيري ومكاني بالحفظ بالصون ما يضل كبرياء أمام الوفاء
والحب والأخلاص.
أبوس كبريائج يابه
هُشام
يبعد حروف أسمي
شوف حبيبي اني ما عندي شك بس نتأكد نُحن النساء قلبنا جمر يغلي بالغيره يعني أبداً أبداً مَا حبيت بعدي
وغلات غزل ثمرة حُبنا ماكو وحده وصلت مكانج باقي بالحفظ والصون والحب مره ما يصير مرتين.
وأنتِ الأولى على عرش مملكتي وقلبي مستحيل أنثى غيرج تزور قلبي مستحيل شما تبعدين وتلفين الدنيا تجين تلكين مكانج هو هو منتظرج بكل حب.
أحبك هشام
فدوه لروحج الأحبها تعاي يروح هشامج تعاي
غمرني بحنانه وحنيته وحبه الوفي ما خان حبي بنظره حتى من أفترقنا ضل على الوعد وما زرات قلبه ولا أنثى غيري بقيت بس أني بقلبه وراح أبقى مدى الحياة أن شاءالله...
يومين يله صححنا ورجعنا لحياتنا الطبيعيه هو حل عليه التعب وسافر زاد عليه وشفت الفرحه بعيونه بقرب أهلي وأهتمامهم بالأخص بابا الي صرت أشوفه يعتمد على هشام أكثر من أخواني الأتصالات كثرانه بينهم والعلاقات متطوره الف الحمدلله من كانت النهايات مرضيه بقبول ورضا الأهل..
وبيوم العصريات كاعده جاي أسوي كيكه وگملتها وهو يفتر شبيك حبيبي شو رايح جاي
هشام گملتي.
أزهار أي دقايق بس أقلبها بالصينيه علمود تبرد وأخليها بالثلاجه وأخلي صوص الشكولاتة عليها
تعالي كعدي نحجي
ها حبي وگف قريب مني شبيك
شسمه
شسمه صرت مثلي هه شنو شسمه
أخواتي يردون يجون يباركون لي على البيت و? رجوعنا
أي شگو بيها الف هلا بيهم گبل حضني وباسني أي ما گتلي شوگت يجون
أيمان گالتلي بالليل
عالعشه مو يله لازم أجهزلهم العشه ما ضل وقت غير تبلغني قبل بوقت ياعيني.
لا مو عالعشه كالت ما نريد نكلف عليكم ورى العشه يجون
ها ماشي لعد على فواكهه وكرزات وعصائر هيج شيء واني مسويه كيكه بس جيب فواكهه وكرزات وعصائر وحلويات لجهال.
من يومج معدله وبنت أوصول.
حبيبي واجبي ويبقون أخواتك وأنت أخوهن الوحيد وما ألهن غيرك وكل أنسان يخطأ محد بينا معصوم من الخطأ وسبحان الما يخطأ بحياته وتعلمنا من اخطاءنا وتجاوزناها وبالنهاية ما يصح الأ الصحيح وهنا تزوجن وكلمن مشت بقسمتها وبيت رجلها شيردن يسولي بعد أكثر من زياره لأخوهن وصلة الرحم حلوه وأن شاءالله ما أقصر.
أروحلج فدوه حشاج من القصر وأنتِ بنت عمي كمال وأخوانج عصام ومروان وعمار ومجد ذيابه.
فدوه أروحلكم ربي يحفظكم اليه.
يله يله ما ضل وقت روح السوك وجيب الوصيتك عليهن حبيبي هم يله علمود بس نتعشى ارتبهن.
ماشي حبيبتي رايح.
باسني من شفايفي وراح وخليت الصوص الشكولاتة وخليتها بالثلاجه وسويت العشه كملته واجه هشام وتعشينا بس غسلت المواعين رحت ركض غيرت ملابسي وتعطرت وهشام يغير لغزل وتتفيك عليه لبسني هيج ولبسني هيج ولج گافي تتأمرين على أبوج اكس?ج ها عبالج يله لبسي وبله لغوه كل شوي نازعه وتعال بابا لبسني.
عيني حبيبي على كيفج وياها انهديتي عليها جنج عمتي من تنهد علينا اعصابج شمفهمه طفله وخل تدلل القاضي راضي ليكون تغارون.
لا يابه ليش نغار هو انت الي ضحك واني اخلي مكياج كملت واندك الباب
يالله يله غزل يله بابا.
طلعت وياه وفتح الباب أيمان وجهالها وراها صبا بحضنها بنيه وحامل! وسجى بيدها عبله حلويات سلمت على أيمان وصبا تقدمت باوستني وسجى شبگتني وكامت تبجي ورجعت حضنت هشام وتبجي گوه سگتها وايمان تبوس بغزل دخلوا الاستقبال ولاحظت أفراح ماكو
هشام أفراح مو وياكم.
أيمان هسه بارق يجيبها.
أزهار كعدنا شوي وكمت رحت جبت الضيافه ضيفتهن وكعدت بصف أيمان شوي واندك الباب طلع هشام وأسمع صوتها بالحوش دخلت بحضنها وحده وهشام شايل وحده تؤام بنات كمت سلمت عليها.
أفراح شلونج عيني لج غزل كبرانه تعاي حبيبي تعاي بوسه شلونك عيني هشام بالخير عليكم تستاهلون.
أزهار الحمدلله الله يسلمج كعدنا ويحجن بينهم وأيمان بصفي حسيتها عدها كلام تريد تحجي.
أيمان فرح تزوجت بارق هو أصلاً من زمان يريدها صح متزوج بس بعد قسمتها عدها بنات تؤام وبيتها لوحدها وصبا أخذت أبن عمي عدها بس بنيه وحامل بيها ولد وسجى عايشه بيت عمي جاي تتدرس.
أزهار الله يسعدكم يارب وأنتِ.
أيمان تزوجت حماي ولميت جهالي كافي تبهذلت وبهذلتهم وياي وياريتني متزوجه من زمان هسه يله حسيت بروحي أنسانه والتفت على روحي صح صعبه بس أريد اعيش وأعيش هاليتامى وهو عمهم حسبة أبوهم.
أزهار تستاهلين كل الخير مو كدامج والله
أيمان ادري بيج عيني ولا عبالج أنتِ السبب لا والله بس أحنه ظلمناج وظلمنا أخويه وأمي ماتت من قهرها? هشام راحت بحصرة شوفتج أنتِ وغزل
ومن سمعنا هشام يريد يرجعج عمي گال أله أذا ترجعها رجعها بيت لوحدها وبمستواها بنات الناس مو لعبه مو كدها لاتورط روحك وتشيل خطيتها مره ثانيه كاله زوج أخواتك وأمن عليهن اذا ما تزوجت نطلبها الك اذا تزوجت الله يسر الها.
واني گتلهم أرجع يم عيالي موافقه على حمايه وصار الكلام وتمت الموافقه ورجعت وبارق طلب ايد افراح زواجها صار غصب ما تريده لان متزوج فتح الها بيت لوحدها وصبا عمي احمد اخذها لأبنه عايشه ويه العيال وسجى عايشه بيت عمي ابو بارق.
جاي تدرس وعمي گاله بيع البيت وزع حصص أخواتك والباقي نجمعلك وناخذلك بيت زين انطوها الك خيراً على خير ما انطوها تزوج من ثوبك بس هو رفض لو ازهار لو ما اتزوج عاد اني تنازلت عن حصتي لان رجلي ما قبل كال هشام ما قصر صارلكم عمر عايشين يمه وافراح بارق ما قبل وتنازلت بس صبا لا اخذت حصتها وسجى قدمت بيهن على جامعه جاي تدرس والباقيات جمعوا اله واشتروا الكم هالبيت.
ازهار ما عرفت شجاوبها گمت جبت الضيافه وكعدنا سوالف اكثر شيء عالجهال ما تعمقنا وبنات أفراح يخبلن كزكزت عليهن حبيبي وصار الوقت وكامن وباسهن اخوهن وافراح الوحيده بس تبجي حسيتها مظلومه بزواجها بس صبا تضحك واجاها زوجها يخبل سلم على هشام ويبوس بنته وراحوا
حتى أيمان اجه زوجها شلون زلمه فد أدمي سلم علينا ووراحوا وسجى ضلت هي وأفراح تروح وياها
سجى هو اليوم يمها مو.
أفراح أي وتعاي نامي يمي جيبي كتبج وتعاي تبقين هالأسبو? كله يمي لان باجر هو يلتحق.
سجى ماشي عيني شفتي غزل كبرانه تخبل صايره
أفراح أي شفتها تخبل ما شاءالله.
هشام يله عيني بارق اجه.
أفراح جيبي غنى منى نامت عاد بس اوصل البيت تكعد يله عيني دخلتنا خير عليكم مع السلامه
أزهار راحن ودعماهن ودخلت جمعت مواعين الضيافه ورحت المطبخ غسلتهن ولحگني هشام بقيت ساكته خوما بسببي تزوجن خطيه.
هشام لا أنتِ شعليج ولا أني متعاجز منهن بس كلمن اجتها قسمتها وصبا بموافقتها تم الزواج وايمان هم بس أفراح لا والله عمي جبرها ولا اني رضيت على زواجها وبارق رادهغ وحلف ما تطلع من البيت لغيره صارت هواي مشاكل وعمي فضها هيج.
وسجى ردت اخذها يمي عمي ما قبل لان بس هو وعمتي وبنات عمي أثنين ولده كلهم متزوجين بيوتهم لوحدهم گال تضل يمي وهي وافقت علمود بنات عمي ما جبرت ولا وحده بيهن بس أفراح ضلت غصه بصدري عليها نظلمت وصح بيتها لوحدها واحسن عيشه ومدلله اكل وفلوس بس
أزهار سگت ومشه على غزل أنقهرت عليها والله يسعدهن كلهن كملت تنظيف وترتيب البيت ورحت لكيته منوم غزل غيرت ملابسي ونمت بحضنه لاتضوج حبيبي أنت هم تعذبت بحياتك.
امي ماتت وهي راضيه عليه وعليج هواي رادت شوفتج أنتِ وغزل بس الموت اخذها بسرعه بسرعه
الله يرحمها برحمته الواسعه
أمين يارب.
ضلينا صافنين بشريط حياتنا وانعاد گلشي بلحظه قصيره كل الأحداث من الموقف الجمعنا اني وياه والصداقه والذكريات والكلام والأهل والحزن والأذيه يم يتبعها الفرح وراحة البال وانجمعنا بعد كم هائل من المعانات وعيني بعيني ونفضنا الماضي وكلشي عشناهُ خلفنا ونستمر ونعيش الحاضر والمستقبل بكل تفاصيله مع بنتنا ومع أهلنا بالود والرحمه..
مر كم شه? والشهريه غابتلي عرفت نفسي حامل لان الاعراض واضحه للعصر وأحنه كاعدين بالصاله اني وغزل نباوع ماشا والدب أنعدينه من جهال عصام وهشام كاعد يصلح أوراق أمتحانات لطلابه ومندمج بكل التركيز حبيبي اجيبلك شيء.
هشام لا بس نصي صوت التلفزيون أنتِ وبنتج محتفلات على?أسي انوب عليه ماشا والدب
أزهار روح بالأستقبال خاف نشوشك وترسب كل الطلاب خطيه عود دير بالك عليهم لا تصير قاسي امانه خليك حنين عليهم حباب حباب.
توسلي بعد توسلي شبيج غير كلمن? أستحاقه ومجهوده وتعبه بالماده يصي? الما متعب نفسه انطي درجه نفس التعبان والسهران لا هذا مو عدل فه عوفيني أصلح الأوراق واكوم اروح السوك كتبلي قائمة النقوصات شمخلصين شجيب كتبيهن بورقه
مو على الماسنجر.
ماشي حبيبي بهل الأثناء رن تلفونه
هشام هذا عمي يتصل هلا عمي
كمال أبني هشام شلونك
بخير عمي الله يسلمك ويعزك أنتَ شلونك
بخير الحمدلله هشام تندل المعرض تجيني
لا والله عمي بس أمرني.
ما يأمر عليك عدو لعد روح البيت أخذ مروان وتعالوا أنتَ وياه.
هذا هو عمي صار بس خير عمي صاير شيء
لا أبني كل الخير
أزهار انتهى الاتصال وباوعلي بشك! ما اعرف والله لاتسألني
هشام يله راح اروحله وهذن خليهن بالليل أصلحهن خل أشوف عمي شيريد
تروح بيت أهلي مو
أي ليش تردين تروحين
ها هذاك اليوم جنا يمهم براحتك
نهاية الأسبو? نروح ماشي
ماشي حبيبي دخل الغرفه كشخ وطلع والمسواك.
من أرجع دزيهن برساله كمت وراه عود وياك أختبار حمل
حامل
يمكن مو أكيد
فدوه ميخالف أجيبلج لعد ديري بالج على نفسج
ماشي حبيبي راح وضلينا اني وغزل نباوع ومتونسين اني وياها للمغرب حيل تأخر هذا وين صا? أتصلت رفضني، تالي كمت سويت عشه وغزل طالعه? خوالها أندومي كالعاده شلون سالفه هاي بس اليوم ماكو بعد هزت?اسها ودخل علينا نزل المسولك ها حبيبي شو تأخرت.
هشام أحم نتعشى ونحجي وعشاج جاهز.
اي جاهز بشنو نحجي أباوعله وجهه أبتسامه شكو شبيك تتحرمص الا تحجيلي أعرفك گول شعندك شنو يريد منك بابا، مرتجي وأيده بجيوبه واني افتر بالمطبخ أصب العشه منتظره يحجيلي.
عمي طلب مني أشتغل بالمعرض ومجهزلي مكتب
صدك تحجي
اي والله اني هم مثلج متفاجئ
لا حبيبي لا تتفاجئ خلص أنتَ مكانك غير النسيب قطعه من القلب وتستاهل كل الخير.
هو عادي أوافق
أي عادي ليش ما وافقت
لا بس ما أدري.
لا حبيبي لا بس ولا هم يحزنون بابا أعتمد عليك وأنت انسان عملي وما بيها شيء.
أهلج هواي كبروا بعيني لوتشوفين مروان شكثر فرحلي من عمي گال المعرض أنت تشتغل بي لان احنه اغلب اوقاتنا دوام وسفر الأجتماعات والتزامات
بس عمي أهلج ما يتثقلون بالذهب والله خساره ما عرفت معدنهم من الأول ما عاشرتهم.
كلشي مقدر ومكتوب حبيبي أبتسم وتعشينا وهو فرحان واني فرحانه لفرحته يستاهل فدوه اروحلك بابا على هيج مبادره حلوه ربي يحفظك ألنا صدك جبتلي أختبار حمل
اي شلون لعد
اخذته منه ورحت شفت وطلعت حامل لان واضح ومبين كلش هشام تعال
ها بشري
حامل گبل حضني فرحان
مبروك حبيبي
الله يبارك بيك حبيبي
ينراد النا حفله
تدلل كمت جهزت حبشكلات وشغلنا فيلم وأحتفلنا فرحانين بهل الخبر وراح تكبر عائلتنا...
وأستمرت حياتنا الحلوه ومن يرجع من الدوام العصريات يروح المعرض لليل يله يرجع وبابا هداله سياره أخر موديل وهشام صار يحب الشغل بشكل واله واهس ويلبس وكشاخ درجه أولى وبابا صار كل أعتماده على هشام ويشتغل بالتركيز والشغل كل عجب بابا ومن يخابره يمدح منه..
واني تركت وظيفتي لان بابا ما يقبل واني هم أشوف مو بحاجتها وتعب زايد ومنا غزل وحامل والبيت يريد مني مسئووليّاتي كثرت وتريد مني وقت وجهد.